هواتف محمولة

LG G6 897

كشفت براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرا أن شركة LG تعمل على تكنولوجيا متقدمة للتعرف على قزحية العين قد تصل في الوقت المناسب لإصدار الهاتف LG G7. وهذه التكنولوجيا المتقدمة الجديدة لن تفتح الجهاز فقط، ولكنها ستساعدك أيضا على حماية المعلومات الحساسة الخاصة بك.

هذه التكنولوجيا الجديدة التي تعمل عليها شركة LG ربما تقوم بالتحقق من الخصائص البيومترية للعين مع الشاشة الخفيفة والشاشة الداكنة، حيث يتغير حجم القزحية تبعا لمدى الضوء الذي تحصل عليه. بعد ذلك يقوم المستشعر بالتحقق مما كنت تنظر إليه، وإذا كنت صاحب الهاتف، فإن التطبيقات الحساسة ستكون متاحة للفتح.

المستشعرات المصممة للتعرف على قزحية العين عادة ما تعمل مع ضوء الأشعة تحت الحمراء، ولكن وضعت شركة LG كاميرا يمكنها التحول من كاميرا للأشعة تحت الحمراء إلى كاميرا عادية. وهذا قد يعني إستخدام كاميرات ومستشعرات أقل في الواجهة الأمامية، وهذا ما سيؤدي أيضا إلى تقليص الإطار العلوي للشاشة.

وبغض النظر عن مستشعر قزحية العين، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف LG G7 سيصل في شهر يناير المقبل، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 مع المعالج Snapdragon 845 والذي أعلنت عنه شركة كوالكوم مؤخرًا، ولكن هذا ما لم يتم تأكيده من قبل شركة LG حتى الآن.