تطبيقات و برامج

Apple-TV-4K-movies

بعدما كان قيد التجربة في وقت سابق من هذا العام، تطبيق Amazon Prime Video شق طريقه أخيرًا إلى جهاز Apple TV، على الرغم من أنه يتطلب إشتراك في خدمة Amazon Prime Video للإستفادة من الإمكانيات الكاملة لهذا التطبيق.

ووفقا لشركة أمازون، فقد صرحت بالقول : ” أعلنت أمازون اليوم أن تطبيق Amazon Prime Video أصبح متاحا لجهاز Apple TV 4K وللأجيال السابقة من Apple TV في أكثر من 100 دولة. أصبح لدى المشتركين في خدمة Amazon Prime Video المزيد من الطرق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الحائزة على الجوائز العالمية، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية الأصلية التابعة لشركة أمازون “.

سيكون من الممكن أيضا الوصول إلى تطبيق Amazon Prime Video الجديد على تطبيق Apple TV، والذي يقوم أساسا بعرض المحتوى من تطبيقات متعددة في تطبيق واحد، بحيث يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في التنقل بين تطبيقات متعددة الإكتفاء بإستخدام هذا التطبيق للوصول إلى جميع المحتويات المتاحة في مختلف الخدمات.

ووفقا لنائب رئيس قسم برمجيات وخدمات الإنترنت في شركة آبل، السيد Eddy Cue فقد صرح بالقول : ” Amazon Prime Video هي واحدة من التطبيقات التي كنا نتوقع بشغف قدومها إلى جهاز Apple TV، لذلك نحن متحمسون لجلب كل هذا المحتوى الكبير للعملاء “.

المصدر.