Sony تنجح في بيع 2 مليون وحدة من خوذة Playstation VR في غضون عام واحد

- - ألعاب إلكترونية - 238 مشاهدة

Playstation VR 2222

مبيعات جهاز الألعاب المنزلي Playstation 4 لا تزال تواصل مسيرتها الموفقة. في الواقع، مبيعات هذا الجهاز كسرت مؤخرا حاجز 70 مليون وحدة، وهي في الطريق الصحيح لتحقيق رقم قياسي جديد علما أن مبيعات هذا الجهاز بلغت 50 مليون وحدة قبل عام، ونحو 60 مليون وحدة في شهر يونيو الماضي.

هذه الأرقام تخبرنا أن أجهزة Xbox One و Xbox One S، إضافة إلى جهاز Xbox One X الذي تم إصداره في الشهر الماضي لم تؤثر سلبا على مبيعات جهاز Playstation 4 وأن شركة Sony لا تزال تواصل قيادة الطريق. وبغض النظر عن جهاز Playstation 4، فقد تمكنت شركة Sony أيضا من بيع 2 مليون وحدة من خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR منذ أن تم إصدارها في خريف العام الماضي. وبطبيعة الحال، هذه مبيعات مثيرة جدًا للإعجاب.

حتى الآن، لم تكن لدينا أية معلومات عن المبيعات التي حققتها خوذة Playstation VR. هذه الخوذة تعد هي الأرخص من بين خوذات الواقع الإفتراضي الراقية المتاحة في السوق الآن، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنها متوافقة فقط مع أجهزة Playstation 4. وللتذكير، فقد كسرت مبيعات خوذة Playstation VR حاجز 1 مليون وحدة في شهر يونيو الماضي.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن خوذة Playstation VR تمثل 50 في المئة من إجمالي خوذات الواقع الإفتراضي التي تم بيعها في الربع الثالث من هذا العام. وهذا يعني أن خوذة Playstation VR نجحت في التفوق على أمثال Oculus Rift التي كانت تمثل 21 في المئة من جميع خوذات الواقع الإفتراضي المباعة، وخوذة HTC Vive التي كانت تمثل 16 في المئة من إجمالي المبيعات. وبغض النظر عن مبيعات خوذة Playstation VR نفسها، فقد قامت شركة Sony ببيع 10 ملايين لعبة للواقع الإفتراضي تقريبا متوافقة مع خوذة Playstation VR.

المصدر.