من هنا وهناك

amazon-echo

أعلنت شركة أمازون اليوم أن خدمتها الموسيقية Amazon Music Unlimited ومكبرات الصوت الذكية Amazon Echo التابعة لها أصبحت متاحة الآن في 28 دولة جديدة في كل من أوروبا وأمريكا الجنوبية.

بالنسبة للخدمة الموسيقية Amazon Music Unlimited لديها كتالوج يتألف من 40 مليون أغنية بسعر 7.99 دولار أمريكي للشهر بالنسبة للمشتركين في خدمة Amazon Prime، وبسعر 9.99 دولار أمريكي لغير المشتركين في هذه الأخيرة. بالنسبة لبلدان الإتحاد الأوروبي فهي تكلف ما بين 4.99 يورو و 9.99 يورو، بينما في أمريكا اللاتينية تكلف الخطة الفردية 5.99 دولار أمريكي والخطة العائلية نحو 8.99 دولار أمريكي.

أما بخصوص مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo، فهي ستحتفظ بأسعارها الحالية بحيث سيكلف Amazon Echo Dot نحو 50 دولار أمريكي، في حين سيكلف Amazon Echo العادي نحو 100 دولار أمريكي، ولكن سيصبح من الممكن الآن شحنها أيضا إلى البلدان التالية :

إستونيا وبلغاريا وبولندا وبوليفيا وبلغاريا وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وقبرص والجمهورية التشيكية وإكوادور والسلفادور واستونيا وفنلندا واليونان وهنغاريا وأيسلندا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولكسمبرغ ومالطة وهولندا وبنما وبيرو وبولندا، والبرتغال، وسلوفاكيا، والسويد، والأوروغواي.

المصدر.