إكسسوارات و ملحقات

HTC Vive Focus

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر لحظة إصدار خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الخوذة ستصبح متاحة للطلب المسبق في الصين يوم 12 ديسمبر. ونأمل أن يكون هذا إشارة إلى إقتراب موعد إصدار هذه الخوذة المستقلة الجديدة للواقع الإفتراضي على الصعيد العالمي.

للتذكير، خوذة HTC Vive Focus الجديدة تعتمد على منصة Vive Wave الجديدة. وجدير بالذكر أن هناك 12 شركة مصنعة في الصين وقعت بالفعل لبناء المنتجات المستقبلية التي تستند على منصة Vive Wave. وعلاوة على ذلك، فهذه الخوذة الجديدة تأتي مع تكنولوجيا تتبع داخلية. وبما أنها لا تعتمد على الكابلات أو حتى Vive Lighthouses، فإن الشركة التايوانية تدعي بأنه يمكن إستخدام هذه الخوذة على نطاق العالم، وليس على نطاق الغرفة فقط. هذه الخوذة تأتي مع وحدة تحكم واحدة للحركة.

خوذة HTC Vive Focus الجديدة تضم المعالج Snapdragon 835 VR على عكس خوذة Oculus Go التي أعلنت عنها شركة Oculus في شهر أكتوبر الماضي والتي تضم المعالج Snapdragon 821 علما أنها تكلف 200 دولار أمريكي. وبغض النظر عن المعالج، فإن خوذة HTC Vive Focus الجديدة تأتي مع شاشة AMOLED منخفضة الكمون تمتاز ” بوضوح لا مثيل له “، على الأقل وفقا لشركة HTC. وسيتم الإعلان عن سعر هذه الخوذة المستقلة الجديدة للواقع الإفتراضي في وقت لاحق من هذا العام.

من خلال خوذة HTC Vive Focus الجديدة إستطاعت شركة HTC القضاء على الشيء السلبي الوحيد في خوذات الواقع الإفتراضي الراقية الحالية وهو أنها تأتي مع كابلات مما يقيد تجربة الإستخدام برمتها.

المصدر.