OnePlus تقول بأنها تعمل مع شركة Snapchat لإصلاح مشكلة الكاميرا

- - هواتف محمولة - 790 مشاهدة

OnePlus 5T camera

في وقت سابق من هذا اليوم أبغناكم بأن شركة OnePlus قامت بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 5T يحمل الإصدار OxygenOS 4.7.4. على الرغم من أن شركة OnePlus قامت بتصميم هذا التحديث لتحسين واجهة مستخدم الكاميرا وتحسين جودة الصور، فلا يزال ملاك الهاتف OnePlus 5T الذين يلتقطون الصور ومقاطع الفيديو على Snapchat يواجهون مشكلة رئيسية.

عندما يتم تشغيل الكاميرا على تطبيق منفصل من الطرف الثالث، فإن الكاميرا تقوم بتقريب المشهد مرتين، ولا يمكن تعديل الكاميرا لإلتقاط اللقطات العادية. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فتطبيق Snapchat يقوم بملء الشاشة بالكامل. من أجل تحقيق ذلك، فإن واجهة الكاميرا في تطبيق Snapchat تنتقل من نسبة 4:3 إلى 18:9، وهذا ما يمثل إزعاجا آخر للمستخدمين.

يتم إستخدام تطبيق Snapchat أساسا لمشاركة الصور الشخصية ( Selfie )، وبالتالي فليس من الغريب أن نرى المستخدمين يشعرون بالإستياء لأن المشكلة تظهر على الكاميرا الأمامية أيضا. وهذا يعني أنه لا يمكنك إلتقاط الصور الجماعية وإستخدام فلاتر الوجوه الشائعة بشكل صحيح.

شركة OnePlus من جانبها قامت بإصلاح واجهة مستخدم الكاميرا في الهاتف OnePlus 5T مع التحديث الأخير، والآن حان الوقت بالنسبة لشركة Snapchat لتقوم بخطوتها وإصلاح المشكلة.

المصدر.