آبل ” تشعر بالسوء ” بسبب تأجيل إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod

- - إكسسوارات و ملحقات - 264 مشاهدة

Apple’s HomePod

كما سمعتم على الأرجح، فقد كان من المفترض أن يتم إصدار مكبر الصوت الذكي Apple HomePod قبل نهاية هذا العام، ولكن أكدت لنا شركة آبل في وقت لاحق أنها قامت بتأجيل عملية إطلاق مكبر الصوت الذكي هذا إلى العام 2018. وهذا أمر مؤسف إلى حد ما ونحن على يقين من أن بعض المستهلكين كانوا يتطلعون للحصول عليه قبل نهاية هذا العام، ولكن يبدو أن شركة آبل تشعر بدورها بالسوء حول هذا الموضوع.

ونقل عن السيد Phil Schiller قوله : ” نحن نشعر بالسوء لأننا لسنا قادرين على إطلاق جهاز Apple HomePod بحلول موسم العطلات. سوف نأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل صحيح، والتأكد من أنه جيد عندما يتم إطلاقه. نحن بحاجة إلى المزيد من الوقت لجعله مناسبا “. وواصل السيد Phil Schiller شرح خطة آبل لجهاز Apple HomePod وكيف يتوقع أن يتناسب مع بقية منتجات وخدمات آبل.

ووفقا للسيد Phil Schiller، فقد صرح بالقول : ” لديه منصة منزلية مدمجة، لذلك إذا كان لديك جهاز HomePod سيكون بإمكانك الآن الوصول إلى جميع الأجهزة المتوافقة مع HomeKit من خارج المنزل بفضل جهاز Apple HomePod. إنه يقوم بهذا الدور بشكل جيد تماما مثل Apple TV. يتكامل مع المساعد الرقمي Siri للتحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية الخاصة بك. رؤيتنا هي أن يكون بإمكانك المشي في الغرفة، وتطلب منه تشغيل الأضواء، وإغلاق الستائر والمهام الأخرى، ليقوم بذلك في نهاية المطاف. لديه دور مهم جدًا للمنازل الذكية في المستقبل بالنسبة لشركة آبل “.

للآسف، لم يقدم لنا السيد Phil Schiller تاريخ الإطلاق بالضبط لجهاز Apple HomePod، لذلك كل ما نعرفه هو أنه سيتم إصدار هذا الجهاز في وقت ما خلال الربع الأول من العام المقبل. وفي كلتا الحالتين، سنخبركم فور قيام شركة آبل بإطلاق Apple HomePod.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا