تطبيقات و برامج

654654

النوم على متن الحافلة هو أمر رائع، إلا في حالة إذا قمت بتفويت المحطة التي كان ينبغي أن تنزل فيها. ومع ذلك، تطبيق الخرائط Google Maps يريد جعل تجربة النوم في القطارات والحافلات أقل إرهاقا. على ما يبدو، هذا التطبيق سيرشدك قريبًا خطوة بخطوة أثناء ركوب وسائل النقل الجماعية، بما في ذلك إخبارك عندما يحين وقت النزول.

عند تشغيل الميزة، سيكون هناك على الأرجح زر للبدء في الجزء السفلي من الشاشة أثناء البحث عن كيفية الذهاب إلى وجهتك. إذا قمت بالضغط على الزر، ستحصل على تحديثات حية حول المكان الذي تتواجد فيه بينما وسيلة النقل تتحرك، وليس فقط داخل التطبيق، ولكن أيضا على شاشة القفل الخاصة بهاتف الأندرويد الخاص بك. هذا مفيد جدًا عندما تذهب إلى الأماكن التي لا تعرفها جيدًا.

من خلال إلقاء نظرة على شاشة القفل الخاصة بهاتفك الذكي ستعرف أين أنت ( إذا قمت بتفعيل GPS وشبكة الإنترنت ) أو إنتظار الهاتف حتى يخبرك بوصولك إلى الوجهة المطلوبة. حتى أنه يتيح لك التمرير للأعلى للتأكد من أنك تسير في الطريق الصحيح. على ما يبدو، سيتم إصدار هذه الميزة في ” المستقبل القريب “، ولكن تأكد من التحقق من تطبيق Google Maps الخاص بك لأنه تم فعلا إصدار هذه الميزة لفئة محددة من المستخدمين من أجل إختبارها. هذه فكرة رائعة من شأنها أن تساعد المسافرين كثيرًا.

المصدر.