هواتف محمولة

nokia-6-mwc-4_OK

الهاتف الأول الذي ستقوم شركة HMD Global Oy بإصداره في العام 2018 قد يكون في الواقع نسخة جديدة من الهاتف Nokia 6. هذا أمر منطقي بالنظر إلى أن Nokia 6 الحالي هو أول هاتف ذكي يتم إصدار من قبل العلامة التجارية الفنلندية، وبالضبط في شهر يناير من هذا العام.

وقد تم اليوم رصد هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتف Nokia 6 2018، وهي خطوة إلزامية لأي هاتف ذكي يريد أن يباع في الصين. لسوء الحظ، في هذه المرحلة لا تكشف لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA عن أية معلومات حول هذا الهاتف، بما في ذلك صور ومواصفات هذا الهاتف المنتظر.

ومع ذلك، فإننا نتوقع رؤية شاشة بحجم 5.5 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Nokia 6 2018 مع أزرار تنقل إفتراضية لتعويض الأزرار الفعلية الحساسة للمس، في حين من غير المفترض أن تذهب ميزة Bothie إلى أي مكان.

الهاتف Nokia 6 2018 يحمل الإسم الرمزي TA-1054، وستكون هناك نسخة من هذا الهاتف تدعم منفذين للشريحة SIM. وبالنسبة لتصميمه، فمن المرجح أن يذكرنا بتصميم الهاتف Nokia 7 والذي أعلنت عنه شركة HMD Global Oy في الأونة الأخيرة.

المصدر.