هواتف محمولة

nokia 5 é

بعدما قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي لهاتفها الرائد الحالي Nokia 8، فقد حولت شركة HMD Global Oy تركيزها الآن صوب الهاتف Nokia 5. وفي الوقت الراهن، يمكن لملاك الهاتف Nokia 5 التسجيل للحصول على النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف.

بطبيعة الحال، هذا التحديث لا يزال في المرحلة التجريبية، وهذا ما يعني بأنه ليس جاهزًا بعد، ولكن إذا كان بإمكانك التعايش مع الأخطاء وترغب في تقديم المساعدة للمطورين في شركة HMD Global Oy، فبإمكانك الإنضمام إلى البرنامج التجريبي للشركة.

مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas لمح أيضا إلى أن الهاتف Nokia 6 سيحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي في المستقبل القريب.

ليس هناك أية معلومات حول متى ستبدأ شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي للهاتفين Nokia 5 و Nokia 6، ولكن بدأت الشركة الفنلندية بإختبار هذا التحديث للهاتف Nokia 8 في 25 أكتوبر، وأنهت الفترة التجريبية في 10 نوفمبر، وإصدار التحديث لعامة المستخدمين في 24 نوفمبر. لذلك، الهاتفين Nokia 5 و Nokia 6 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي في غضون شهر تقريبًا.

المصدر.