هواتف محمولة

honor-9

يبدو أن سلسلة الهواتف الذكية التابعة للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei ستزداد تعقيدًا في المستقبل القريب، فقد تأكد لنا الآن قدوم هاتف ذكي آخر من هذه العلامة التجارية يحمل الإسم الرمزي Huawei LDD-XXX، وهو الهاتف الذي يقال بأنه سيحمل في نهاية المطاف إسم Honor 9 Lite. هيئة الإتصالات الصينية TENAA لم تكشف لنا عن الإسم الرسمي للجهاز، ولكنها قدمت لنا بعض الصور لهذا الهاتف.

وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يضم كاميرا مزدوجة في الواجهتين الأمامية والخلفية وتصميم يبدو مماثلا لتصميم الهاتف Huawei Nova 2S الذي أعلنت عنه شركة Huawei مؤخرًا. وبغض النظر عن الكاميرات والتصميم، فنحن نلاحظ أيضا إمتلاك هذا الهاتف لشاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

بالنسبة للمواصفات التقنية، فلم يتم نشرها بعد من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ولكن الشائعات تقول بأن هذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد لمحت الشائعات أيضا إلى أن الهاتف Honor 9 Lite سيكلف 1300 يوان صيني وهو ما يعادل 195 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 240 دولار أمريكي.

المصدر.