تطبيقات و برامج

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

فكرة الإشتراك في خدمة خلال كل شهر يمكن أن تكون شاقة بعض الشيء، وخاصة إذا كان لديك بالفعل إشتراكات أخرى. ومع ذلك، شركة آبل تتطلع إلى معالجة هذا الأمر من خلال السماح للمطورين بتقديم إشتراك تمهيدي ملائم على متجر App Store، مما يعني بأنه بإمكان المطورين الآن إختيار تقديم أسعار أقل مقدما للمشتركين الجدد.

على سبيل المثال، إذا كانت هناك خدمة تكلف عادة 9.99 دولار أمريكي في الشهر، لإغراء العملاء الجدد سيكون بإمكان المطورين إختيار الحصول على إشتراك شهري مقابل 1.99$ للأشهر القليلة الأولى قبل العودة إلى 9.99$. قبل هذا التغيير، كان التسعير الديناميكي غير ممكن في متجر App Store، ولكنا مثلما قلنا يبدو أن شركة آبل تتطلع إلى تغيير ذلك.

شركة آبل تسمح الآن للمطورين بإختيار فترات مختلفة للأسعار التمهيدية، وأيضا للتجربة المجانية حيث يمكنهم إختيار منح المستخدمين إمكانية تجربة خدماتهم لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وسنة واحدة. ومع ذلك وفقا لشركة آبل، يقتصر العملاء على سعر واحد لكل إقليم.

السعر التمهيدي هو واحد فقط من التغييرات التي قامت بها شركة آبل لمتجر App Store. وبالأمس فقط، قلنا لكم بأن شركة آبل أصبحت تسمح للمستخدمين بتقديم طلباتهم المسبقة على التطبيقات القادمة حتى قبل أن يتم إصدارها بثلاثة أشهر.