ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

قامت شركة Nintendo بإصدار جهاز ألعابها المنزلي Nintendo Switch في اليوم الثالث من شهر مارس الماضي، وبعد مرور تسعة أشهر على ذلك، أعلنت الشركة اليابانية الآن أن مبيعات هذا الجهاز كسرت حاجز 10 ملايين وحدة.

وعلاوة على ذلك، قالت الشركة بأنها ستقوم في شهر ديسمبر الجاري بشحن وحدات أكثر من أي وقت مضى لتتيح للمزيد من المستهلكين الإستمتاع بلحظة شراء جهاز Nintendo Switch. وفي شهر أكتوبر الماضي، قامت شركة Nintendo برفع توقعاتها لمبيعات جهاز Nintendo Switch بعدما نجحت في التغلب على المشاكل المتعلقة بالإنتاج.

حتى الآن، يتمتع جهاز Nintendo Switch بالكثير من النجاح. وقد أعلنت شركة Nintendo الآن أنها تمكنت من بيع 10 ملايين وحدة من هذا الجهاز في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، وأنه أيضا في الطريق الصحيح للتغلب على المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية، وذلك في غضون عام واحد. هذا يعد كافيا ليخبرنا عن الطلب الكبير الذي يحظى به جهاز Nintendo Switch، ومدى التخبط الذي عانى منه جهاز Nintendo Wii U.

رأينا شركة Nintendo تتمتع أيضا بالكثير من النجاح بفضل ألعابها الخاصة مثل Super Mario Odyssey والتي بيعت منها 2 مليون وحدة في غضون 3 أيام. جهاز Nintendo Switch يحظى أيضا بدعم الناشرين والمطورين الكبار مثل Bethesda والتي ستقوم بإصدار ألعاب مثل DOOM و Wolfenstein II و Skyrim لهذا الجهاز.

المصدر.