هواتف محمولة

honor-9

يوم أمس قلنا لكم بأنه تم رصد هاتف جديد من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA سيحمل على الأرجح إسم Honor 9 Lite. في ذلك الوقت، كانت صور هذا الهاتف هي الوحيدة التي كانت مدرجة في موقع TENAA، ولكن هذا تغير الآن.

في الواقع، لقد تم الآن عرض المواصفات التقنية الرئيسية للهاتف Honor 9 Lite أيضا على موقع هيئة الإتصالات الصينية بحيث إتضح لنا الآن أنه سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon 659، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بنفس الدقة أيضا.

المعلومات المدرجة في موقع TENAA كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Honor 9 Lite سيضم بطارية بسعة 2900mAh، وسيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد لمحت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف Honor 9 Lite سيكلف 1300 يوان صيني وهو ما يعادل 195 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 240 دولار أمريكي.

المصدر.