هواتف محمولة

meizu-pro-6-plus

كان من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف Meizu M6S في الصين في الأسبوع المقبل، ولكن أحد التقارير يقول بأن المطورين في الشركة الصينية يواجهون بعض المشاكل مع الكاميرا الخاصة به، وأنهم سيؤجلون عملية إطلاق هذا الهاتف حتى العام 2018. وجدير بالذكر أن Meizu M6S سيكون الهاتف الأول ضمن الهواتف الذكية الستة التي ستقوم شركة Meizu بإصدارها في النصف الأول من العام المقبل.

ومن المتوقع أن يكون Meizu M6S بمثابة نسخة محسنة من الهاتفين Meizu M6 و Meizu M6 Note، ولكن قد نضطر إلى الإنتظار حتى شهر يناير أو فبراير لمعرفة ما إذا كان سيضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب كما إقترحت التسريبات السابقة.

Meizu 15 Plus هو هاتف آخر من المقرر أن يظهر في أوائل العام 2018 جنبا إلى جنب مع شقيقه الأصغر Meizu 15 للإحتفال بالذكرى السنوى الخامسة عشرة على تأسيس شركة Meizu. وجدير بالذكر أننا رأينا فعلا بعض الصور المسربة للهاتف Meizu 15 Plus على الرغم من أننا لسنا متأكدين من صحتها بعد علما أنه من المرجح أن يكلف هذا الهاتف إبتداء من 450$.

وتقول بعض المصادر في الصين بأن شركة Meizu تعتزم التخلي عن معالجات MediaTek في هواتفها الذكية والإعتماد بدلا من ذلك على معالجات Snapdragon. في الواقع، تردد بأن واحد من هواتف Meizu الستة القادمة في أوائل العام المقبل ستضم معالج Exynos من شركة سامسونج.

المصدر.