ساعات ذكية

Huami Amazfit 2

إذا كنت تهتم كثيرًا بسوق الأجهزة القابلة للإرتداء، فقد تكون سمعت على الأرجح بالعلامة التجارية Amazfit، فهذه الشركة الفرعية التابعة لشركة Xiaomi كانت قد أصدرت في الماضي العديد من الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية. أما وقد قلنا ذلك، فقد عادت إلينا شركة Amazfit اليوم بمنتج جديد وهو عبارة عن ساعة ذكية جديدة تدعى Huami Amazfit 2.

كما هو الحال مع ساعات Amazfit الذكية السابقة، فإن الساعة الذكية الجديدة Huami Amazfit 2 لا تأتي مسبقا مع نظام Android Wear، وهي تأتي بدلا من ذلك مع نظام تشغيل خاص يدعى Watch 2.0 مطور من قبل شركة Amazfit نفسها. وبغض النظر عن نظام التشغيل، فهذه الساعة الذكية الجديدة تأتي بجودة تصنيع ممتازة علما أنه تم تصنيعها من مجموعة من المواد بما في ذلك ألياف الكربون والسيراميك والمعدن المقاوم للصدأ كما أنها تأتي أيضا مع طبقة زجاجية واقية من الياقوت.

Huami Amazfit 2 9878

الساعة الذكية Huami Amazfit 2 تضم كذلك شاشة حساسة للمس بحجم 1.34 إنش وبدقة 320×320 بكسل، معالج ثنائي النوى بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، فضلا عن بطارية بسعة 280mAh قادرة على توفير خمسة أيام من الإستخدام من دون GPS ولنحو 35 ساعة في ظل الإستخدام المكثف مع تفعيل مستشعر ضربات القلب على نحو دائم.

جدير بالذكر أنه تم تصميم الساعة الذكية Huami Amazfit 2 لتعقب 11 نوع من الرياضات. ونظرًا إلى أنها تستطيع مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر، فأنت لا تحتاج إلى نزعها من معصمك لتقوم بالغطس في المياه. Huami Amazfit 2 تحاول أيضا تقديم بعض القياسات المتقدمة، مثل معدل إمتصاص الأوكسجين، وتأثير التمارين الرياضية، وعبء التمارين الرياضية، ووقت الإستعادة.

Huami Amazfit 2 32132187 Huami Amazfit 2

يمكنك الآن طلب الساعة الذكية Huami Amazfit 2 بشكل مسبق بسعر 999 يوان صيني وهو ما يعادل 150 دولار أمريكي إنطلاقا من رابط المصدر أدناه مع العلم بأن الشركة ستبدأ بشحن الطلبات في اليوم 31 ديسمبر.

المصدر.