هواتف محمولة

Galaxy Note 8

يوم أمس قلنا لكم بأن شركة سامسونج بدأت بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy Note 8 في أوروبا يجلب معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات لنظام التشغيل، فضلا عن بعض التغييرات لبعض التطبيقات التي تأتي بشكل مسبق مع الجهاز.

هذا التحديث تم إصداره في أوروبا ولكن في بعض البلدان فقط، وعلى ما يبدو فقد قامت شركة سامسونج الآن بإصدار تحديث آخر والذي يجلب معه نفس التغييرات والإصلاحات، ولكنه يشمل أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر، وهذا ما يعني بأنه يقوم بسد مجموعة من الثغرات الأمنية الموجودة في نظام الأندرويد. وجدير بالذكر أنه تم إصدار هذا التحديث في عدد من البلدان الأخرى.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.