Google Assistant يصل أخيرًا للأجهزة اللوحية، ويتوسع أيضا للهواتف المدعومة بـ Lollipop

- - تطبيقات و برامج - 195 مشاهدة

Google Assistant

قامت شركة جوجل بإصدار المساعد الرقمي Google Assistant لأول مرة مع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL. ومع ذلك، فقد قامت شركة جوجل بعد ذلك بإصدار هذا المساعد الرقمي لكافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد Marshmallow أو إصدار أعلى، والآن حان الوقت أخيرًا لهذا المساعد الرقمي ليواصل التوسع أكثر.

أولا، سيتم إصدار المساعد الرقمي Google Assistant حتى للهواتف الذكية القديمة، تلك التي لا تزال تعمل بنظام الأندرويد Lollipop. هذه العملية مستمرة للمستخدمين الذين قاموا بإختيار إستخدام اللغة الإنجليزية على هواتفهم الذكية في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وأستراليا وكندا وسنغافورة، وكذلك أولئك الذين قرروا إستخدام اللغة الإسبانية في الولايات المتحدة والمكسيك وإسبانيا. ستحصل عليه إذا كنت في إيطاليا واليابان وألمانيا والبرازيل وكوريا أيضا. بعد تلقي النسخة الأحدث من حزمة Google Play Services، يجب أن تحصل على أيقونة Google Assistant في درج التطبيقات.

المساعد الرقمي Google Assistant قادم للأجهزة اللوحية أيضا على الرغم من الشعبية المتناقصة لهذا النوع من الأجهزة. في البداية، فقط ملاك الأجهزة اللوحية الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية في أجهزتهم بالولايات المتحدة الأمريكية هم الذين سيحصلون عليه. نأمل أن يشق طريقه إلى المزيد من الأجهزة اللوحية التي تستخدم المزيد من اللغات في المزيد من الأماكن قريبًا، ولكن شركة جوجل لم تعلن عن أي شيء بشأن ذلك حتى الآن. على الرغم من أنه متاح الآن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد Lollipop، فالمساعد الرقمي Google Assistant لن يكون متوفرًا إلا للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد Nougat أو Marshmallow أو إصدار أعلى.

المصدر.