Web

Google Pixel 2 xl

ديسمبر عادة ما يكون الشهر الذي ننظر فيه إلى الوراء والتأمل فيما حدث خلال هذا العام. والآن قامت شركة جوجل بإصدار فيديو يعرض لنا أهم ما جرى طيلة هذا العام على محرك البحث الخاص بها. وقد شملت هذه الأحداث أزمة اللاجئين في ميانمار، والأعاصير التي ضربت بورتوريكو وهيوستن، وحركة #MeToo، والعديد من الإنتفاضات المدنية.

وشملت أهم خمس عمليات بحث على محرك البحث Google كل من iPhone 8 في المرتبة الثانية و iPhone X في المرتبة الثالثة، وقد كانت المرتبة الأولى من نصيب إعصار إيرما. وفي فئة المنتجات الإستهلاكية الأكثر بحثا عنها هذا العام في محرك البحث Google حل جهاز Nintendo Switch في المرتبة الثالثة بعد كل من iPhone 8 و iPhone X على التوالي.

في فئات أخرى، كانت Meghan Markle هي الممثلة الأكثر بحثا عنها، وكان Matt Lauer في صدارة قائمة الأشخاص الأكثر بحثا عنهم، في حين كان كل من Tom Petty و Chester Bennington على رأس قائمة الأشخاص الأكثر تعاطفا معهم.

ووفقا لشركة جوجل، فقد أوضحت بأن العديد من الأسئلة على محرك البحث Google بدأت بـ ” How | كيف “. من قبيل الصدفة أم لا، كانت العبارة الأكثر بحثا عنها على محرك البحث Google هي ” Cash me outside, how bow dah “.