هواتف محمولة

2

قمنا فعلا قبل بضعة أيام برصد الهاتف Huawei Enjoy 7S القادم من شركة Huawei وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على مواصفاته التقنية الكاملة. أما وقد قلنا ذلك، فقد وردتنا اليوم صور مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تؤكد لنا مجددًا تصميم الهاتف Huawei Enjoy 7S. شركة Huawei من جانبها قامت باللجوء إلى الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo لتكشف لنا رسميا عن موعد الإعلان عن الهاتف Huawei Enjoy 7S والذي سيكون هو 18 ديسمبر.

evleaks كشف لنا أيضا عن ما كنا نعرفه بالفعل، وهو أن الهاتف Huawei Enjoy 7S سيأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة FullView بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 بتردد 2.36GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي.

1

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Enjoy 7S سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، كما أنه سيضم بطارية بسعة 2900mAh. وكما هو الحال عادة مع هواتف Huawei، فالهاتف Huawei Enjoy 7S سيكون متاحا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل اللون الذهبي والأزرق والأسود. عموما، سنتأكد من كل شيء يوم الإثنين المقبل لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.