هواتف محمولة

Galaxy S8+

إذا كنت تستخدم النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo على الهاتف Galaxy S8 أو +Galaxy S8 الخاص بك، فقد تكون مهتما بمعرفة أن هناك نسخة تجريبية جديدة ستصل قريبًا. وأكد مندوب لشركة سامسونج في المملكة المتحدة بأن النسخة التجريبية الرابعة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo ستصدر في ” المستقبل القريب جدًا “.

إذا كنت تتذكر، فقد أوضحت لنا شركة سامسونج أنها ستقوم بإصدار النسخة التجريبية الثالثة من نظام الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في ” المستقبل القريب جدًا “، وقد بدأت شركة سامسونج في اليوم التالي بإصدار هذا التحديث. لذلك، فمن المعقول أن نتوقع صدور النسخة التجريبية الرابعة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 قبل نهاية هذا الأسبوع.

وعلاوة على ذلك، فقد قال مندوب شركة سامسونج أيضا بأن النسخة الرسمية والنهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo ستصل إلى الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بحلول نهاية شهر يناير المقبل أو في بداية شهر فبراير الموالي. لذلك لا يزال هناك ما لا يقل عن شهر قبل أن يحصل كافة ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 على فرصة إستخدام نظام الأندرويد 8.0 Oreo على هواتفهم الذكية.

المصدر.