الهاتف Essential PH-1 سيحصل على خاصية النقر المزدوج لإيقاظ الشاشة وميزة EIS قريبًا

- - هواتف محمولة - 388 مشاهدة

Essential PH-1

بعدما تردد يوم أمس بأنه تم بيع 50 آلف وحدة من الهاتف Essential PH-1، فقد وردتنا اليوم معلومات جديدة من شركة Essential مباشرة تفيد بأن الهاتف Essential PH-1 سيحصل على ميزة التثبيت الإلكتروني للصورة EIS وخاصية النقر المزدوج لإيقاظ الشاشة. وعقدت الشركة جلسة ” إسئلني أي شيء ” على الشبكة الإجتماعية Reddit للحديث عن خطط الشركة والمشاكل التي يعاني منها المستخدمين مع الهاتف Essential PH-1.

وعلاوة على ذلك، فقد ناقش المسؤولون في شركة Essential ميزة Project Treble، وقد أوضحت الشركة بأن هذه الميزة ستصل إلى الهاتف Essential PH-1 مع تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، وهذا ما يعني بأنه سيتوجب على العملاء الإنتظار لمزيد من الوقت نظرًا إلى أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف لا يزال في المرحلة التجريبية.

كان من المفترض أن تقوم شركة Essential بإصدار النسخة التجريبية الثانية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Essential PH-1 هذا الأسبوع، ولكن حصل تأجيل في اللحظة الأخيرة بعد مواجهة ” بعض العراقيل “. ويجب أن تصل هذه النسخة التجريبية يوم الإثنين المقبل لجميع المستخدمين الذين قاموا بتثبيت النسخة التجريبية الأولى على هواتفهم الذكية.

الهاتف Essential PH-1 يأتي فعلا مع شاشة من دون إطار في ثلاثة جوانب، ولكنه يفتقر إلى ميزة كانت موجودة في أجهزة الأندرويد منذ بضعة سنوات، وهي ميزة النقر المزدوج لإيقاظ الشاشة، ولكنها ستصل في النهاية إلى الهاتف Essential PH-1 أيضا، على الرغم من أننا لا نعلم متى بالضبط سيحدث ذلك.

المصدر.