LG ترد على سامسونج، وتكشف بدورها عن سلسلة حواسيب LG Gram 2018 المحمولة

- - حواسيب محمولة - 746 مشاهدة

LG-Gram

بعدما قامت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة حواسيب محمولة جديدة تحت العلامة التجارية Samsung Notebook 9 2018، فقد قامت شركة LG كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة حواسيب محمولة جديدة تحت العلامة التجارية LG Gram 208. وكما يوحي إسمها، فهي تتميز بخفة الوزن والسرعة والمتانة نظرًا إلى أنها تحمل الشهادة العسكرية MIL-STD 810G.

هذه الحواسيب المحمولة الثلاثة الجديدة من شركة LG تأتي بثلاثة أحجام مختلفة وهي 13.3 إنش و 14 إنش و 15.6 إنش. وبالنسبة للنسختين 13.3 إنش و 14 إنش، فهي تأتي بأوزان تبلغ 965 و 995 جرام على التوالي، في حين تأتي نسخة 15.6 إنش بوزن 1095 جرام.

وعلى الرغم من وزنها الخفيف بفضل الهيكل المصنوع من سبائك المغنيسيوم، فإن حواسيب LG Gram 2018 الجديدة من شركة LG تضم بطاريات قوية بما فيه الكفاية لتوفير 22.5 ساعة من الإستخدام على نسخة 13.3 إنش، ونحو 21.5 ساعة من الإستخدام على نسخة 14 إنش، فضلا عن 19 ساعة من الإستخدام على نسخة 15.6 إنش.

وبغض النظر عن البطارية، فحواسيب LG Gram 2018 الجديدة تأتي مع الجيل الثامن من المعالجين Intel Core i7 و Intel Core i5 مما يعزز الإنتاجية على هذه الحواسيب علما أنها تملك القدرة على الإقلاع في غضون 10 ثواني فقط. حواسيب LG Gram 2018 الجديدة تأتي كذلك مع لوحات مفاتيح بإضاءة خلفية، ومع شاشات حساسة للمس، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع، ومنفذ Thunderbolt 3 في حالة إذا كنت بحاجة إلى شاشة إضافية أو إستخدام ملحقات خارجية سريعة.

تقول شركة LG بأنها ستقوم بإصدار حواسيب LG Gram 2018 الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير المقبل، وسيتم بعد ذلك إصدارها في المزيد من الأسواق الأخرى. زوار معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية سيكونون قادرين على معاينة هذه الحواسيب المحمولة الجديدة في المعرض.

المصدر.

مواضيع:

  • Pingback: LG ترد على سامسونج، وتكشف بدورها عن سلسلة حواسيب LG Gram 2018 المحمولة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • سيرفس

    الغسالة او سام مرهبة الجميع هههههههه

    • محمد الوادعي

      وش دخل الغساله في السالفه والتقنيه في سالفه ثانيه اذا بتتكلم عن منتجات lg. عندك مكيفات ومكرويف وثلاجات واشياء متقنه ورهيبه ثانيه

  • جهاز ممتاز ورائع عندي نسخة ٢٠١٧ بحجم ١٣ انش الجهاز بالراحة بشتغل يوم كامل بدون شحن على الاستخدام الخفيف و المتوسط من تصفح ومشاهدة فيديوهات على اليوتيوب و نتفلكس 😁

    • Simo

      عزيزي ممكن رأيك في الجهاز للمصممين وشغل الجراكفس؟

      • انا بستخدم الجهاز بشكل أساسي في تصميمي وبرمج مواقع الويب الجهاز بفتح الفوتوشوب و جميع البرامج بدون اي مشاكل، فقط عندي مشكلة واحدة مع الجهاز وهي ضعف الوان الشاشة 😔

        • Simo

          شكرا لك,, اعتقد مشكلة الوان الشاشة تمنع من شراء الجهاز بالذات اذا كان للمصممين.
          شكرا