تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين +Galaxy S9/S9 من مختلف الزوايا

- - هواتف محمولة - 5,311 مشاهدة

2

رأينا في الأونة الأخيرة العديد من الصور المسربة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، واليوم نحن هنا مع تسريبات جديدة عبارة عن صور ومقاطع فيديو لنماذج ثلاثية الأبعاد من كلا الهاتفين علما أن هذه التسريبات الجديدة تعرض لنا الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 من مختلف الزوايا.

كما تلاحظون، فالهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يأتيان بتصميم مماثل على الرغم من حقيقة أن الهاتف الأول سيضم كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية، في حين سيضم الهاتف الثاني كاميرا مزدوجة. وبطبيعة الحال، التصميم بشكل عام يبدو مألوفا، وهذا راجع لحقيقة أنه يشبه كثيرًا تصميم الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تم أيضا في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا بدلا من جانبها، وهذا الموضع الجديد لمستشعر بصمات الأصابع يعد جيدًا على عكس موضعه في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشاتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

للتذكير، فمن غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم فقط بالتشويق للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض MWC 2018، أو ما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية ستقوم فعلا بإزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين في هذا الحدث لأنه تردد في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج ستعقد حدث خاص في شهر مارس من العام المقبل للكشف عن الجهازين كما فعلت مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في وقت سابق من هذا العام.