ألعاب إلكترونية

ataribox-1

عشاق شركة Atari الذين كانوا يتطلعون إلى طلب جهاز الألعاب المنزلي الأحدث من الشركة والذي يحمل إسم Ataribox بشكل مسبق يوم أمس يتوجب عليهم معرفة أن شركة Atari قررت للآسف تأجيل الطلبات المسبقة على جهاز Ataribox بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالتطوير. وقد كان من المفترض أن تبدأ شركة Atari بتلقي الطلبات المسبقة على جهاز Ataribox يوم أمس، ولكنها قررت تأجيل ذلك في اللحظة الأخيرة، وقد أكدت الشركة ذلك بالفعل عن طريق رسالة إلكترونية.

قالت شركة Atari بأنها قررت تأجيل تلقي الطلبات المسبقة على جهاز Ataribox لأنها بحاجة للمزيد من الوقت لإنشاء المنصة والنظام الذي يستحقه مجتمع Atari، وهذا ما يعني بأن الشركة تريد التأكد من أن جهاز Ataribox يتماشى مع توقعات المعجبين قبل إصداره.

للآسف، شركة Atari لم تكشف لنا عن تاريخ إطلاق جهاز Ataribox بشكل رسمي، ولكن تردد بأن الشركة ستبدأ بشحن هذا الجهاز في وقت ما خلال أواخر فصل الربيع. للآسف، لم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى من قبل شركة Atari مثل الألعاب التي سيتم تضمينها في هذا الجهاز، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

للتذكير، سيتم إصدار جهاز Ataribox مع مجموعة كبيرة من ألعاب أتاري الكلاسيكية علما أن هدف الشركة مع هذا المنتج هو إستعادة جماهيرها. ومع ذلك، فإن جهاز Ataribox سيكون قادرًا على تشغيل الألعاب الحديثة مثل Minecraft.

جهاز Ataribox سيضم معالج AMD مع بطاقة رسوميات AMD Radeon كما أنه سيعمل بنظام Linux مع واجهة مستخدم معدلة لتكون مثالية لأجهزة التلفزيون. وهذا الجهاز سيكون قادرًا على تشغيل ألعاب الحواسيب، والبث، وتشغيل التطبيقات، وتصفح الإنترنت، وتشغيل الأغاني، والعديد من الأمور الأخرى. ومع ذلك خذ بعين الإعتبار أن هذا الجهاز قادر على تشغيل الألعاب التي يمكن تشغيلها على الحواسيب المتوسطة الإمكانيات، وليس الألعاب القوية التي تتطلب مقدار كبير من قوة المعالجة.

المصدر.