تطبيقات و برامج

google-maps-go

قامت شركة جوجل في الأونة الأخيرة بإصدار نظام Android Go Oreo Edition والذي يعد بمثابة نسخة خفيفة من نظام الأندرويد Oreo تم تصميمها للعمل بسلاسة على الأجهزة المحدودة الإمكانيات على مستوى العتاد. وبالإضافة إلى نظام Android Go Oreo Edition، فقد قامت شركة جوجل كذلك بإصدار نسخ خفيفة من التطبيقات الرئيسية الخاصة بها ومن بينها تطبيق Google Maps Go.

كما يمكنك أن تتوقع، تطبيق Google Maps Go يعد بمثابة نسخة خفيفة من تطبيق Google Maps الأساسي تستهلك مساحة أقل ومقدار أقل من بيانات الإنترنت كما أنها تعد سريعة على الأجهزة المتدنية المواصفات. وبطبيعة الحال، تطبيق Google Maps Go مصمم في الأساس للأجهزة المدعومة بنظام Android Go Oreo Edition، ولكن يمكن أيضا إستخدامه على أجهزة الأندرويد الأخرى. وبمناسبة إصدار تطبيق Google Maps Go، صرحت شركة جوجل بالقول :

” Google Maps Go هو نسخة خفيفة من تطبيق Google Maps الأصلي. تم تصميم هذا التطبيق ليعمل بسلاسة على الأجهزة المزودة بقدر محدود من الذاكرة وتستخدم شبكات إنترنت غير سريعة لتوفير المعلومات حول موقعك، والتحديثات الفورية لحركة المرور، والإتجاهات، والحافلات، وحركة المرور في المدينة. يمكنك حتى البحث والعثور على معلومات حول الملايين من الأماكن، مثل أرقام الهواتف والعناوين “.

تطبيق Google Maps Go متوفر الآن للتحميل مجانا على متجر Google Play Store، ويمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.