ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-7

بناء على ما أعلنت عنه شركة Nintendo في الأونة الأخيرة، فيبدو أن هذه الأخيرة تمكنت من بيع 10 ملايين وحدة من جهاز Nintendo Switch على الصعيد العالمي في أقل من عام. هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما علمنا بأن جهاز Nintendo Switch يؤدي بشكل جيد جدًا في كوريا الجنوبية أيضا.

ووفقا لمنشور على Reset Era، فقد قيل بأن شركة Nintendo تمكنت من بيع أكثر من 55 آلف وحدة من جهاز Nintendo Switch في كوريا الجنوبية خلال ثلاثة أيام فقط. هذا يتجاوز المبيعات التي حققتها أجهزة Nintendo الأخرى، بما في ذلك Nintendo DS و Nintendo 3DS.

على ما يبدو، مبيعات جهاز Nintendo Switch في كوريا الجنوبية لم تكن قوية فقط خلال الأسبوع الذي تم فيه إطلاق الجهاز هناك، فهذا الجهاز إستمر في حصد مبيعات جيدة في البلاد بعد ذلك مع العلم بأن كوريا الجنوبية إنتظرت إلى غاية وقت سابق من هذا الشهر قبل الحصول على جهاز Nintendo Switch على عكس معظم الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من الإضطرار إلى الإنتظار لمدة عام تقريبًا، فيبدو أن اللاعبين في كوريا الجنوبية لا يزالون متحمسين جدًا لجهاز Nintendo Switch، على الأقل بناء على هذه الأرقام.

المصدر.