أمازون تبدأ مجددًا ببيع أجهزة Google Chromecast و Apple TV على متجرها الإلكتروني

- - تجارة إلكترونية - 408 مشاهدة

Apple TV

كما أخبرناكم في وقت سابق من هذا الشهر، فقد قامت شركة أمازون أخيرًا بإصدار خدمة Amazon Prime Video على جهاز Apple TV، والآن بدأت شركة أمازون أيضا ببيع جهاز Apple TV على المتجر الرسمي التابع لها. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا شركة أمازون كذلك بأنها ستستأنف أيضا بيع جهاز Google Chromecast.

تم سحب كلا الجهازين من متجر أمازون في العام 2015 بعدما قررت شركة أمازون أنها لن تقوم ببيع أجهزة الإستقبال الرقمية التي لا تدعم خدمة Amazon Prime Video على المتجر الرسمي التابع لها، وهذا تغير في الشهر الماضي بعدما قامت آبل بدعم الخدمة على جهاز Apple TV.

العلاقة بين جوجل وأمازون توثرت أيضا في الأونة الأخيرة بعدما قامت شركة جوجل بمنع أجهزة Amazon Echo Show من الوصول إلى اليوتيوب وتخطط أيضا لإزالة اليوتيوب من أجهزة Amazon Fire TV في شهر يناير المقبل.

ويمكن أن تبحث شركة أمازون عن بناء جسر تواصل جديد مع شركة جوجل من خلال البدء من جديد ببيع جهاز Google Chromecast على المتجر الرسمي التابع لها، ونحن نأمل أن تتمكن كلا الشركتان من حل المشاكل بينهما. وسيتوفر الجهازين Apple TV و Google Chromecast قريبًا على متجر أمازون.

المصدر.