هواتف محمولة

Galaxy S8

في وقت سابق من هذا اليوم أخبرناكم بأنه صدر تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج لن تقوم على الأرجح بالكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وإنما ستقوم بذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. ومع ذلك، هذا لا يعني بأن شركة سامسونج لن تكشف عن أية هواتف ذكية جديدة في معرض CES 2018.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أوائل شهر يناير المقبل.

جدير بالذكر أن الهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018 سيأتيان مع شاشة Infinity Display بحجم 5.5 إنش في حالة الهاتف الأول وبحجم 6 إنش في حالة الهاتف الثاني. الهاتفين سيأتيان أيضا مع Bixby Home و Bixby Remind، على الأقل في كوريا الجنوبية، ولكنهما لن يأتيا مسبقا مع Bixby Voice. الهاتفين سيحصلان أيضا على 4GB من الذاكرة العشوائية، وعلى 64GB من الذاكرة الداخلية، كما أنهما سيحصلان أيضا على كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابكسل وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعندما يتعلق الأمر بالبطاريات، فالهاتف Galaxy A8+ 2018 سيأتي مع بطارية بسعة 3500mAh.

كلا الهاتفين سيدعمان أيضا خدمة الدفع Samsung Pay، وسيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا عن منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات. ووفقا للتقرير، فيبدو أنه سيتم إصدار الهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018 في منتصف شهر يناير المقبل بكوريا الجنوبية، في حين سيتم إصدارهما في المناطق الأخرى بعد ذلك.

وبالعودة إلى الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فقد أوضح هذا التقرير بأنه سيتم الإعلان عنهما بشكل رسمي ” بعد شهر فبراير “. وبطبيعة الحال هذا لا يتماشى مع التقرير الذي وردنا في وقت سابق من هذا اليوم والذي لمح إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في معرض MWC 2018 المقرر عقده في شهر فبراير المقبل. عموما، ليست هناك وسيلة للتأكد من صحة محتوى هذا التقرير، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معه بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

المصدر.