ألعاب إلكترونية

Super Mario Run

إذا كان علينا أن ننظر إلى الوراء وبالتحديد قبل بضع سنوات، كان موقف Nintendo فيما يتعلق بالألعاب المحمولة واضحا جدًا، فهي لم تكن لديها مصلحة في إنشاء الألعاب للهواتف الذكية، ولكن موقف الشركة تغير بسرعة في السنوات الأخيرة، فشركة Nintendo لم تقم فقط بإصدار الألعاب للهواتف الذكية والتي تضم شخصيات شهيرة مثل Super Mario، ولكن على ما يبدو هي تتطلع إلى تعزيز عملية التطوير.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال يفيد بأن شركة Nintendo تتطلع إلى العمل مع المزيد من مطوري الألعاب المحمولة لإنشاء المزيد من الألعاب. ويبدو أن الشركة تعتقد بأنه من خلال العمل مع المزيد من المطورين ستكون قادرة على إصدار المزيد من الألعاب بسرعة، على الرغم من أنه لا يبدو أنها تبحث حقا عن نفس المستوى من الشراكة التي لديها مع شريكتها الحالية DeNA.

في الشهر الماضي فقط أعلنت شركة Nintendo عن خططها لإطلاق لعبتين إلى ثلاثة ألعاب للهواتف الذكية في السنة. حتى الآن، ألعاب Nintendo للهواتف الذكية كانت مختلطة بعض الشيء. في حين أن معظمها تلقت مراجعات إيجابية، فلا يبدو أن لديها نفس القوة دائما مثل بعض الألعاب الأكثر شعبية على الهواتف الذكية.

على سبيل المثال، في حين أن Super Mario Run تعد واحدة من الألعاب الجديدة الأكثر شعبية في العام 2017، فهي لم تستقطب الكثير من المال كما كانت تتوقع شركة Nintendo، على الرغم من الشعبية التي تحظى بها سلسلة ألعاب Super Mario بصفة عامة على الصعيد العالمي.