هواتف محمولة

Xperia XZ

في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة Sony بإزاحة الستار رسميا عن بعض الهواتف الذكية الراقية الجديدة في أوائل العام المقبل، وقد يكون من بينها خليفة الهاتف Xperia XZ1 والذي من المرجح أن يصل إلى السوق تحت إسم Xperia XZ2.

وعلى ذكر الهاتف Xperia XZ2، فقد حصلنا على تسريبات جديدة يقال بأنها تستعرض لنا قائمة مواصفات هاتف جديد من شركة Sony يحمل الإسم الرمزي Sony H8216 وهو الإسم الرمزي الذي تردد في الفترة الماضية بأنه سيكون للهاتف Xperia XZ2. ووفقا لهذا التسريب، فيبدو أن هذا الهاتف سيأتي بأبعاد تبلغ 148 × 73.4 × 7.4 ملمتر، وبوزن 156 جرام كما أنه سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاوما للماء والغبار.

وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.48 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 15 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، فضلا عن بطارية بسعة 3130mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quik Charge.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xperia XZ2 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن، وليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر وموعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز.

المصدر.