هواتف محمولة

Galaxy s8+

شركة سامسونج لم تؤكد لنا بعد متى ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بالإعلان عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في وقت سابق من هذا العام في حدث خاص أقيم بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط للإعلان عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد.

نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة، أشار موقع Bloomberg إلى أن شركة سامسونج تخطط للكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بحلول نهاية شهر فبراير المقبل. وهي تتطلع كذلك لإصدار الهاتفين بحلول شهر مارس الموالي.

هذا يعني أن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستصل في وقت مبكر بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8 الحالية علما أنه تم الإعلان عن هذه الأخيرة في أواخر شهر مارس وتم إصدارها في منتصف شهر أبريل. ومع ذلك، أوضح كاتب التقرير بأن خطط إطلاق هواتف Galaxy S9 الجديدة ” لا تزال غير ثابتة ” وهناك إحتمال أن تتغير في أي وقت.

سامسونج لم تؤكد أي شيء بشأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الوقت الراهن. ولعلها تتحرك لإطلاق هذين الهاتفين بسرعة بجلب منافسين جدد للهاتف iPhone X إلى السوق. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن التقارير الأخيرة لمحت إلى أنه سيتم الإعلان عن هواتف Galaxy S9 في شهر فبراير، فهناك إحتمال كبير أن يتم الإعلان رسميا عن هذه الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل.

المصدر.