هواتف محمولة

sony-xperia-xz-1

لقد سمعنا شائعات بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony سيأتي مع تصميم جديد يتماشى عن الإتجاه السائد حاليا في سوق الهواتف الذكية والمتمثل في تقليص الإطار من أجل تحرير المزيد من المساحة للشاشة. الآن بفضل صورة جديدة تم رفعها من قبل Slashleaks، فقد تكون لدينا فكرة عن ما يمكننا توقعه.

كما تلاحظون، يبدو أن شركة Sony تمكنت بطريقة ما من الحفاظ على المظهر الذي يميز هواتفها الذكية، ولكن كما ترون في الصورة، فالحواف على جانبي الهاتف هي أرق إلى حد كبير، مما أدى إلى جعل الشاشة تغطي نسبة مهمة جدًا من واجهة الجهاز. ومع ذلك، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كانت هذه الصورة حقيقية، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

xperia-z2-387x640

جدير بالذكر أن المسرب يقول بأن هذه الصورة هي للهاتف Xperia XZ2 ولكننا لسنا متأكدين من ذلك بعد. وعلى ذكر الهاتف Xperia XZ2، فقد تردد قبل ساعات قليلة من الآن بأنه سيأتي بأبعاد تبلغ 148 × 73.4 × 7.4 ملمتر، وبوزن 156 جرام كما أنه سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاوما للماء والغبار.

وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.48 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 15 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، فضلا عن بطارية بسعة 3130mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quik Charge.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xperia XZ2 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن، وليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر وموعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز، ولكن من المحتمل أن نحصل على كافة المعلومات حول هذا الهاتف في معرض CES 2018 أو في معرض MWC 2018.

المصدر.