إكسسوارات و ملحقات

Apple Airpods

إذا كنت ترغب في الحصول على السماعات اللاسلكية AirPods قبل نهاية هذا العام، فيبدو أن ذلك سيكون صعبًا إن لم نقل مستحيلاً لأنه وفقا للتقارير، فيبدو أن سماعات AirPods نفدت من آبل بحيث لن تكون متاحة للشراء على متجر آبل الرسمي على شبكة الإنترنت حتى شهر يناير من العام المقبل. وهذا يعني أنه سيتوجب عليك التوجه إلى متاجر الطرف الثالث للحصول على هذه السماعات في حالة إذا لم تنفد هناك أيضًا.

الآن بإمكانك تجربة الذهاب إلى إحدى متاجر آبل الفعلية وتفقد ما إذا كانت لا تزال هناك بعض الوحدات المعروضة للبيع، على الرغم من أن التقارير تقول بأن سماعات AirPods نفدت في معظم متاجر آبل الفعلية في جميع أنحاء العالم. وموقع MacRumors يشير إلى أنه حتى في متاجر الطرف الثالث مثل Best Buy و Macy’s نفدت فيها سماعات AirPods.

تحولت سماعات AirPods اللاسلكية لتحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين، على الرغم من حقيقة أنها كانت محط سخرية الجميع في البداية. ونتيجة لذلك، فقد كان العديد من الأشخاص يشككون بشأن قابلية إستخدامها. ومع ذلك، فقد أثبتت هذه السماعات في نهاية المطاف أنها ناجحة بكل المقاييس، وقد أوضح تقرير سابق بأن سماعات AirPods بدأت تهيمن بالفعل على سوق السماعات اللاسلكية.

حتى الآن، جميع المراجعات أشادت بسماعات الأذن اللاسلكية AirPods بفضل سرعتها في الإقتران مع الأجهزة، وعمر البطارية، والإيماءات اللمسية، وهذه تعد من بين نقاط البيع الرئيسية لسماعات AirPods.