هواتف محمولة

Huawei Enjoy 7S

يوم الإثنين الماضي، ظهر الهاتف Huawei Enjoy 7S على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وبعد مرور سبعة أيام على ذلك قامت شركة Huawei الآن بإزاحة الستار رسميا عن هذا الجهاز. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يستهدف بالدرجة الأولى الأسواق الناشئة حيث الهواتف الذكية المتوسطة تحظى بشعبية كبيرة جدًا.

وكما تلاحظون إنطلاقا من الصورة أعلاه، فالهاتف Huawei Enjoy 7S الجديد يأتي مع تصميم مألوف ويذكرنا كثيرًا بالتصميم الذي إعتمدت عليه شركة Huawei في العديد من الهواتف الذكية التي قامت بإصدارها هذا العام مثل الهاتف Huawei Maimang 5.

وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي كذلك مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة FullView بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei Super Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

الهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي باللون الأسود والأزرق والوردي والذهبي، وبسعر 226 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 256 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن الهاتف متاح بالفعل حاليا للطلب المسبق في الصين، وسيتم بدء عملية البيع رسميا يوم 22 ديسمبر.

المصدر.