هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

iPhone X هو الهاتف الرائد الأحدث من شركة آبل، ونظرًا إلى أنه يأتي بتصميم جديد وبتكنولوجيات جديدة، فقد كان من المتوقع أن يقوم بعمل جيد في السوق. ومع ذلك، فإن أوقات الشحن تحسنت بشكل ملحوظ بعد فترة قصيرة على إصدار هذا الهاتف مما يؤدي بنا إلى قصة مختلفة، وهي أن الطلب على iPhone X بدأ ينخفض.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg نقلا عن المحلل Karl Ackerman في مؤسسة Cowen، فقد أوضح بأن الهاتف iPhone X لا يقوم بعمل جيد على الأرجح في السوق. وقد أشار المحلل Karl Ackerman إلى أن إنخفاض الأوقات المقدرة للشحن يشير إلى أن الطلب على iPhone X أقل من التوقعات الأولية.

ووفقا للمحلل Karl Ackerman، فقد صرح أيضا بالقول : ” قد يخلص بعض المستثمرين إلى أن هذا يتعلق بزيادة زخم مبيعات iPhone X، ولكننا قلقون بشكل متزايد من أن الطلب كان أقل من التوقعات الأولية حيث يبدو أن المستخدمين قد انتقلوا نحو هواتف iPhone السابقة “. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح بأنه في حين أن المبيعات ” جيدة “، فهي ليست مؤشرًا على دورة ” Super Cycle ” المتوقعة، وهي الدورة التي أوضح لنا المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo مؤخرا بأنها لن تبدأ بشكل فعلي حتى العام المقبل عندما ستقوم شركة آبل بإصدار خليفة iPhone X.

المحلل Karl Ackerman يقول بأنه يتوقع أن تبيع شركة آبل نحو 79 مليون وحدة من هواتف iPhone خلال شهر ديسمبر، وهذا ما يمثل زيادة طفيفة عن العام السابق حيث باعت 78 مليون وحدة. نحن نفترض بأن المستقبل هو الكفيل بإخبارنا حول ما إذا كانت هذه التنبؤات صادقة بشأن iPhone X صادقة أم لا، ولكن ما هو رأيكم أنتم؟ هل أداء iPhone X كان جيدًا كما كان متوقعًا؟