هواتف محمولة

2

في الأسبوع الماضي رأينا نماذج ثلاثية الأبعاد تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 من مختلف الزوايا. واليوم نحن هنا مع تسريب جديد يؤكد لنا مجددًا بأن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم هواتف Galaxy S8 الحالية، وهذا التسريب عبارة عن صور للوحات الزجاجية الأمامية الخاصة بالهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

الصورة تعرض لنا تصميم مماثل تقريبًا لتصميم الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن مع إطار أنحف قليلا في الجزء العلوي والسفلي، وهذا يبدو ملاحظا على نحو أكبر إذا قمت بالنظر إلى الإطار السفلي للشاشة.

1

ووفقا لمصدر أخر، فيبدو أن الهاتف Galaxy S9 سيضم شاشة بسعة 3200mAh، وهذا ما يعني بطارية أكبر بنحو 200mAh بالمقارنة مع الهاتف Galaxy S8. ومن غير الواضح حتى الآن ما هي سعة بطارية +Galaxy S9 وما إذا كانت ستكون أكبر من بطارية +Galaxy S8. وقيل أيضا بأن الشاحن الذي سيأتي مع الهاتف Galaxy S9 سيكون بقوة 12W كما تردد بأن الهاتف سيدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

عملية الإنتاج الضخم للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ينبغي أن تبدأ في شهر يناير المقبل، وهذا ما يعني قبل موعد الإعلان الرسمي عن كلا الهاتفين بنحو شهر نظرًا إلى أن التقارير الأخيرة لمحت إلى شهر فبراير كإطار زمني للإعلان عن الجهازين.

المصدر.