هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

قبل أن يتم إطلاقه، تردد في كثير من المناسبات بأن iPhone X سيكون متاحا بأعداد محدودة بسبب تفوق الطلب على العرض. وأفادت تلك التقارير بأن الشركاء المصنعين لشركة آبل يواجهون بعض المشاكل مع بعض المكونات مما أدى إلى إختناقات في عملية الإنتاج. بالفعل هذا ما حدث منذ إطلاق الهاتف iPhone X، ولكن يبدو أن شركة آبل تمكنت أخيرًا من مواكبة الطلب على iPhone X. الهاتف الرائد الجديد لشركة آبل أصبح متاحا للشراء مع إمكانية تسليمه في اليوم التالي.

جميع إصدارات iPhone X متوفرة الآن في متجر آبل على شبكة الإنترنت، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن للعملاء الحصول على iPhone X الذين قاموا بشرائه في اليوم التالي، وهذا ما كان مستحيلا عندما تم إطلاق الهاتف. وكان من المتوقع أن تقلص شركة آبل أوقات التسليم قبل نهاية هذا العام نظرًا إلى أنها قامت بالتخلص التدريجي من الطلبات المتراكمة.

كان هناك طلب كبير على الهاتف الرائد الجديد لشركة آبل، وهذا ما جعل شركة آبل تقع في ورطة بسبب عدم قدرتها على مواكبة ذلك الطلب بسبب مشاكل الإنتاج. وإستفد السماسرة من هذا الوضع كثيرًا من خلال بيع وحدات iPhone X بأسعار تفوق الأسعار الرسمية.

لم يتحسن وضع المخزون في متجر آبل على شبكة الإنترنت فقط، فالمتاجر التابعة لشركات الإتصالات ومتاجر الطرف الثالث الأخرى أصبحت تتوفر بدورها على مخزون وافر من الهاتف iPhone X. العملاء الذين لم يتمكنوا من الحصول في البداية على iPhone X، سيكون من السهل عليهم الآن الحصول على الجهاز.

المصدر.