Web

Facebook-Smart-Phone-App

نحن على يقين من أنك شعرت في أحد الأيام على شبكة الفيسبوك ببعض الإزعاج بسبب المشاركات التي أدلى بها أصدقاؤك أو صفحات الفيسبوك التي تتابعها. بالتأكيد هناك خيار إلغاء المتابعة أو خيار إلغاء الصداقة، ولكن إذا كنت لا تفضل هذا الحل، فعليك أن تكون سعيدًا بمعرفة أن الفيسبوك لديها حل وسيط، وهو زر الغفوة ” Snooze Button “.

بالعودة إلى شهر سبتمبر الماضي، أفيد بأن الفيسبوك كانت تختبر زر الغفوة ” Snooze Button “، والذي هو في الأساس وسيلة لكبح مشاركات الأصدقاء والصفحات أو الأشخاص الذين تتابعهم، والآن أعلنت الفيسبوك أن هذه الميزة أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين، ويمكنك التحقق من توفر هذه الميزة إذا كنت ترغب في تجاهل المنشورات الصادرة من الأصدقاء والصفحات لبعض الوقت.

ووفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” مع زر الغفوة، ليس عليك إلغاء المتابعة أو إلغاء الصداقة بشكل دائم، ويمكنك بدلا من ذلك التوقف عن رؤية المنشورات الخاصة بشخص ما لفترة قصيرة من الزمن. لن يتم إشعار الأشخاص والصفحات والمجموعات أنك قمت بإستخدام زر الغفوة لمنشوراتهم. سيتم إعلامك قبل إنتهاء فترة الغفوة ويمكن أيضا أن يتم عكس الإعداد في أي وقت “.

ومع ذلك، هناك طرق أخرى تمكن المستخدمين من منع ظهور بعض المشاركات، من خلال ميزة ” إخفاء | Hide ” والتي تعلم الفيسبوك أنك غير مهتم بتلك المشاركات، مما سيؤدي بدوره إلى إخفاء مشاركات مشابهة من خلاصة الأخبار فى المستقبل.

المصدر.