إكسسوارات و ملحقات

Oculus-Rift-2

أعلنت شركة Oculus عن صفقة جديدة بمناسبة حلول موسم العطلات تعرض من خلالها حزمة Oculus Rift Bundle مقابل 379 دولار أمريكي إلى غاية الساعة الـ 12 بعد الزوال بتوقيت المحيط الهادئ من يوم غد الأربعاء الموافق لـ 20 ديسمبر. وعلاوة على ذلك، تعرض شركة Oculus خصمًا يصل إلى 80 في المئة أو أكثر على 250 لعبة مخصصة لخوذة Oculus Rift.

بخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة Oculus بالقول : ” مع هذا العرض المتوفر لفترة محدودة سيكون بإمكانك الحصول على كل شيء تحتاجه من أجل تجربة مميزة للواقع الإفتراضي “.

وتجدر الإشارة إلى أنه مقابل هذا السعر الجديد ( 379 دولار أمريكي ) ستحصل على حزمة تتألف من خوذة Oculus Rift وأيادي التحكم اللاسلكية Oculus Touch. وبغض النظر عن خوذة Oculus Rift وأيادي التحكم اللاسلكية Oculus Touch، فالحزمة التي ستحصل عليها مقابل 379 دولار أمريكي تشمل أيضا مستشعرين، وكابلات، فضلا عن سبعة ألعاب مجانية للواقع الإفتراضي بما في ذلك Lucky’s Tale و Medium و Toybox و Quill و Buried و Robo Recall.

ووفقا لشركة Oculus، فقد أوضحت في وقت سابق من هذا العام بأنها أصبحت قادرة على خفض سعر خوذة Oculus Rift بسبب إزالة وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Controller التي كانت الشركة تشحنها في البداية مع خوذة Oculus Rift، وإستبدالها بأيادي التحكم Oculus Touch التابعة للشركة.

جدير بالذكر أن هذا الخصم في الأسعار متوفر كذلك في عدد من المتاجر الأخرى وليس فقط في الموقع الرسمي التابع لشركة Oculus، ومن بين هذه المتاجر نذكر Best Buy و Amazon و Newegg. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول حزمة Oculus Rift Bundle يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة Oculus VR إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.