حواسيب مكتبية

Mac Pro

في الأسبوع الماضي، قامت شركة آبل بإصدار الحاسب iMac Pro والذي يعد أقوى حاسب Mac في تاريخ شركة آبل. ونتيجة لذلك، فقد تسأل العديد من الأشخاص عن مصير Mac Pro وما إذا كانت شركة آبل ستبقي على هذا النوع من الحواسيب. حسنا، الخبر السار هو أن Mac Pro لن يذهب إلى أي مكان.

في الواقع، لقد كشفت لنا شركة آبل مؤخرًا بأنها تواصل العمل حاليا على الجيل المقبل من الحاسب Mac Pro، وأوضحت الشركة كذلك بأنه سيأتي مع تصميم جديد كليًا. وكما تعلمون على الأرجح، فلم تقم شركة آبل بإطلاق إصدار جديد من الحاسب Mac Pro منذ العام 2013، وبالتالي فقد حان الوقت بالنسبة للشركة للكشف عن إصدار جديد. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة آبل بالقول :

بالإضافة إلى iMac Pro، تعمل شركة آبل على نسخة جديدة كليا ومعادة التصميم من الحاسب Mac Pro للمستخدمين المهنيين والذين يحتاجون إلى أداء عالي، ونظام إنتاجي عالي، وتصميم قابل للترقية، فضلا عن الشاشات الجديدة الإحترافية.

ومن غير الواضح متى ستقوم شركة آبل بإصدار Mac Pro الجديد، ولكننا نعلم على الأقل بأن الشركة تخطط لتزويد الجيل الجديد بتصميم جديد، على الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كان التصميم الجديد سيكون مختلفا كليا عن تصميم Mac Pro الحالي أو ما إذا كانت ستكون هناك بعض أوجه التشابه.

المصدر.