تطبيقات و برامج

grammarly_android

في الشهر الماضي تم إصدار تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly على منصة iOS، والآن لدينا بعض الأنباء السارة لمستخدمي أجهزة الأندرويد والذين كانوا يتطلعون للحصول على تطبيق Grammarly من أجل إستخدامه على أجهزتهم.

هذه الأخبار السارة تتمثل في إصدار تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly على منصة الأندرويد أيضا، وهذا ما يعني بأنه أصبح بإمكان جميع ملاك أجهزة الأندرويد تحميل هذا التطبيق مجانا على متجر Google Play Store في حالة إذا كانوا مهتمين فعلا بهذا التطبيق.

في حالة إذا لم تسمع عن Grammarly من قبل، فهي في الأساس عبارة عن خدمة عبر الإنترنت تساعدك على التحقق من قواعد اللغة الخاصة بك وتصحيح الأخطاء اللغوية التي يتم إكتشافها، وبالتالي هذا التطبيق يجعلك أكثر ذكاء مما أنت عليه حقًا. أما وقد قلنا ذلك، فقد قررت شركة Grammarly الإستفادة من خدماتها وتجاربها وإنشاء تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly، مما يعني بأن مهمة تحديد الأخطاء اللغوية الخاصة بك ستكون أسهل على هاتفك الذكي أيضا. إنه تطبيق رائع فعلا. وتصف الشركة تطبيق Grammarly بالقول :

” إنه محرر شخصي والذي يتكامل بسهولة مع جميع التطبيقات المحمولة والمتصفح الخاص بك. سواء كنت ترد على رسالة إلكترونية مهمة، نشر رسالة على الفيسبوك ليقرأها العالم، أو مراسلة رئيسك، عليك أن تبدو دائما مصقول ومهني، حتى على هاتفك “.

يجب أن يكون تطبيق Grammarly مفيدًا جدًا بالنسبة إليك، فهو ينبغي أن يساعدك على تجنب التغريدات المحرجة، فضلا عن مساعدتك على كتابة الرسائل الإلكترونية والتدوينات بشكل أفضل من خلال إحترام قواعد اللغة على أقل تقدير.

المصدر.