سيارات

BMW-Vision-Next-100-Concept1

شركة BMW لا تزال تواصل مسلسل إنفاق المال لمواكبة التغييرات السريعة في مجال صناعة السيارات. وكشفت الشركة مؤخرًا أنها سوف تستثمر نحو 240 مليون دولار أمريكي لبناء مختبر من أجل تطوير بطاريات أكثر كفاءة للسيارات الكهربائية. وقد قالت الشركة الآن أنها سوف تنفق 118 مليون دولار أمريكي لبناء مسار جديد لإختبار سياراتها الذاتية القيادة والسيارات الكهربائية. المسار سيكون موجودًا في الجمهورية التشيكية.

سيكون المسار الذي سيتم بناءه في الجمهورية التشيكية أول مشروع لسيارات BMW في أوروبا الشرقية. وسوف يمتد المسار على مساحة 4.85 كليومتر مربع، وسيكون عبارة عن أرض خاصة لسيارات الشركة الذاتية القيادة. وقالت الشركة أن نتائج كل هذا العمل الذي تقوم به الشركة حاليا ستبدأ بالظهور في بداية العقد المقبل.

لدى الشركة بالفعل مرافق للإختبارات بالقرب من مقر الشركة بمدينة ميونخ الألمانية وكذلك في فرنسا وفي السويد. ومع ذلك، فهي لم تعد كافية لإستيعاب الإختبارات الموسعة للسيارات الذاتية القيادة.

وتهدف شركة BMW إلى إطلاق سيارتها الآلية iNEXT في العام 2021. وهي تعمل مع أمثال Intel و Delphi و Mobileye لتعزيز عملها على السيارات الذاتية القيادة. وتخطط شركة BMW أيضا لتقديم ما يصل إلى 25 سيارة مزودة بالبطاريات بحلول العام 2025. إنها تخطط لجعل نصف هذه السيارات كهربائية بالكامل.