هواتف محمولة

huawei-mate-10_10

بعدما لمحت العديد من الشائعات إلى ذلك في الفترة الماضية، فقد أكدت لنا شركة Huawei أخيرًا هذا الأسبوع أنها ستبدأ فعلا ببيع هواتفها الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال شركات الإتصالات المحلية في العام 2018، والبداية ستكون مع سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series. وجدير بالذكر أنه تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل السيد Richard Yu، وهو رئيس قسم المنتجات الإستهلاكية في شركة Huawei.

السيد Richard Yu لم يكشف لنا عن أسماء شركات الإتصالات الأمريكية التي تم الإتفاق معها لبيع سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series، ولكن الشائعات السابقة لمحت إلى أن AT&T ستكون من بين هذه الشركات جنبا إلى جنب مع منافستها الرئيسية Verizon.

لم يكشف السيد Richard Yu عن أية معلومات حول الأسعار، ولكنه أشار إلى أنه سيتم عرض الهواتف اللوحية التابعة للشركة ” بأسعار تنافسية “. ومع ذلك، فقد أوضح لنا السيد Richard Yu بأنه ينبغي أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في أوائل شهر يناير المقبل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن السيد Richard Yu واثق من أن شركة Huawei ” يمكن أن تجلب بعض القيمة لشركات الإتصالات والمستهلكين ” في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.