إكسسوارات و ملحقات

Apple Airpods

وفقا لمذكرة بحثية جديدة أرسلها المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo للمستثمرين، فيبدو أن شركة آبل تخطط للكشف عن نسخة جديدة من السماعات اللاسلكية AirPods في النصف الثاني من العام المقبل.

منذ إصدارها في العام 2016 ما زالت شركة آبل تواجه صعوبة في مواكبة الطلب على السماعات اللاسلكية AirPods، وهذا بالفعل ما أكده لنا مرة أخرى Ming-Chi Kuo في هذا التقرير الجديد. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح بأن الشحنات الإجمالية لسماعات AirPods اللاسلكية ستنمو بنسبة 100 في المئة لتكسر حاجز 28 مليون وحدة في العام 2018.

للآسف، المحلل Ming-Chi Kuo لم يكشف لنا عن أية معلومات إضافية حول التصميم والميزات الجديدة التي ستأتي بها النسخة الجديدة من سماعات AirPods في النصف الثاني من العام المقبل، على الرغم من أنه أشار إلى أنها ستمتاز بمتوسط سعر بيع أعلى.

جدير بالذكر أن شركة آبل تعتمد حاليا Iventec للإشراف على عملية تصنيع سماعات AirPods، وقد عينت أيضا Luxshare لتصنيع هذه السماعات. وبالإضافة إلى ذلك، يعتقد بأن وجود قيود في توريد لوحات الدوائر الإلكترونية من أجل بطاريات AirPods هي إحدى الأسباب التي جعلت شركة آبل غير قادرة على مواكبة الطلب على هذه السماعات.

في العام المقبل ستقوم شركة آبل بإصدار قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower والتي تمتاز بالقدرة على شحن iPhone و Apple Watch و AirPods في آن وحد. تتطلب سماعات AirPods الحالية علبة شحن جديدة، في حين أنه من الممكن أن تقوم بشراء سماعات AirPods مع علبة الشحن الجديدة.