ألعاب إلكترونية

Pokemon Go

أعلنت شركة Niantic اليوم، وهي الشركة التي تقف وراء اللعبة الشهيرة Pokemon Go عن قدوم ميزات جديدة للعبة على هواتف iPhone. هذه الحزمة الجديدة من الميزات تحمل ببساطة إسم +AR، وقد أصبحت هذه الميزات ممكنة بفضل حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit التي أصدرتها شركة آبل مع نظام iOS 11.

لهذا السبب، ستحتاج إلى هذه النسخة بالذات من نظام iOS أو إصدار أعلى لرؤية هذه الوظائف الجديدة. وعلاوة على ذلك، يتوجب عليك أيضا إمتلاك الهاتف iPhone 6S أو إصدار أعلى.

321

في البداية، مع +AR تم إصلاح كيفية ظهور البوكيمونات في الفضاء بحيث أصبح من الممكن حتى المشي على مقربة منها ورؤية كيف تبدو من قريب. ولكن إنتظر هناك المزيد. البوكيمونات أصبحت تتفاعل على نحو مشابه تقريبا لما قد يحدث في الحقيقة، فهي تهرب إذا إقتربت منها كثيرًا. يمكنك التسلل والإقتراب منها لكسب مكافأة Expert Handler، ولكن أنت بحاجة إلى أن تكون حذرًا لكي لا تصيب البوكيمونات بالخوف.

سيظهر مقياس الوعي بجانب كل بوكيمون، وعندما يمتلئ هذا المقياس سيقوم حيوان البوكيمون بالفرار. إذا حدث هذا يمكنك الضغط على العشب الطويل القامة في مكان قريب لأن ذلك قد يتسبب في ظهور حيوان البوكيمون من جديد. إذا كنت قادرًا على إلتقاط واحد، ستكون لديك فرصة أفضل لكسب Great Throw و Excellent Throw.

المصدر.