Web

facebook-company

قامت الفيسبوك بإضافة بعض الميزات الجديدة والتي قالت الشركة بأنها سوف تساعد المستخدمين على إدارة أفضل لهويتهم على الشبكة الإجتماعية. الميزة الأولى التي قامت الفيسبوك بإضافتها هي القدرة على تلقي إشعار كلما ظهرت في صورة شخص آخر.

لذلك، إذا تم تفعيل الميزة وقامت الفيسبوك برصدك في صورة أحد الأشخاص، فسوف يتم إعلامك بذلك حتى لو لم يتم وضع إسمك على الصورة. وبخصوص هذه الميزة، صرحت الفيسبوك بالقول : ” يمكنك التحكم في صورتك على الفيسبوك، ويمكنك اتخاذ خيارات مثل الإشارة إلى نفسك أو ترك نفسك غير محدد أو التواصل مع الشخص الذي نشر الصورة إذا كانت لديك مخاوف بشأنها “.

1

بغض النظر عن ذلك، فقد أعلنت الفيسبوك أيضا أنها ستقوم بإصدار ميزة أخرى من شأنها أن تتيح لك معرفة ما إذا كان شخص ما يحاول إنتحال شخصيتك في الفيسبوك بإستخدام صورتك كصورة في ملفه الشخصي. وجدير بالذكر أن جميع هذه الميزات إختيارية. وكشفت الشركة أيضا أن هذه الميزات الجديدة تستخدم نفس تقنية التعرف على الوجه التي تستخدم حاليا لإقتراح الأصدقاء الذين قد ترغب في الإشارة إليهم في الصور أو مقاطع الفيديو.

2

أما بالنسبة للتوافر، فتقول الشركة بأن هذه الميزت ستصل إلى معظم الأماكن، بإستثناء كندا والإتحاد الأوروبي حيث لا تتوفر حاليا تقنية التعرف على الوجه على الفيسبوك. وأخيرًا، أعلنت الفيسبوك أيضا عن أدوات جديدة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية. للوصول إلى جميع التفاصيل، توجه إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر.