هواتف محمولة

321

سامسونج ركزت في الأونة الأخيرة على تزويد هواتفها الذكية بشاشات Infinity Display الواسعة، ولكن الشركة في نهاية المطاف تقوم بإصدار بعض الهواتف الذكية المتدنية خلال كل عام. والآن نحن نقترب بسرعة من موعد إطلاق مثل هذا الهاتف، وهو Galaxy J2 2018 والذي كان معروفا سابقًا بإسم Galaxy J2 Pro 2017. وعلى ذكر هذا الهاتف، فقد تم اليوم تسريب بعض الصور الرسمية الخاصة بهذا الهاتف والتي يمكنك رؤيتها أعلاه.

وبغض النظر عن الصور، فقد تم اليوم أيضًا تسريب المواصفات التقنية لهذا الهاتف، وهي تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدقة 540×960 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425 بتردد 1.4Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh قابلة للإزالة.

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يدعم أيضا منفذين للشريحة SIM، ومختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وفقا للتقارير، فيبدو أن الهاتف Galaxy J2 2018 سيكون متاحا في روسيا وفي العديد من الأسواق الناشئة الأخرى في الأسابيع القليلة المقبلة بسعر يبلغ حوالي 115 يورو.

المصدر.