تطبيقات و برامج

Shazam App

حصل تطبيق Shazam في الأونة الأخيرة على أول تحديث له منذ أن أعلنت شركة آبل عن إستحواذها على هذا التطبيق. نسخة iOS من تطبيق Shazam تأتي الآن مع وضع الأوفلاين ” Offline Mode “.

كما قد تتوقع، وضع الأوفلاين يتيح لك إستخدام تطبيق Shazam من دون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت، ويمكنك أن تطلب من التطبيق تحديد الأغنية التي تستمع إليه حاليا، وعندما تربط الإتصال مجددًا بشبكة الإنترنت سيقوم التطبيق بتحديد إسم الأغنية لك.

واصل إستخدام Shazam حتى عندما لا تكون غير متصل بشبكة الإنترنت! المرة القادمة التي تستمع فيها إلى الأغاني ولا يوجد WiFi، قم ببساطة بالضغط على الزر الأزرق وسيتم تحديد الأغنية لك بمجرد أن تعود للإتصال بشبكة الإنترنت. الآن سنعلمك فورًا، حتى لو لم تقم بفتح تطبيق Shazam.

لا تنسى الحفاظ على Shazam الخاص بك آمنا ومتزامن على نحو دائم مع الأجهزة الخاصة بك. ببساطة، قم بإنشاء حساب وسنقوم بالنسخ الإحتياطي للأغاني التي طلبت تحديدها، لذلك لن تفقد أي منها على الإطلاق.

عموما، النسخة الجديدة من تطبيق Shazam لمنصة iOS متاحة الآن للتحميل مجانا من متجر iTunes App Store، ويمكنكم الوصول إليها إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.