سيارات

 

في وقت سابق من هذا العام، قدمت شركة Lyft ميزة جديدة للوصول إلى الخدمة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ضعف السمع، ولكن بالنسبة لأولئك الذين قد يعانون من ضعف البصر، فلا داعي للقلق لأن شركة Lyft لديها حل آخر لهذه الفئة من المستخدمين. في الواقع، لقد أعلنت شركة Lyft مؤخرًا عن شراكة جديدة مع شركة Aira والتي ستساعد على تحسين إمكانية الوصول للخدمة لذوي الإعاقة البصرية.

في حالة إذا لم تسمع عن شركة Aira من قبل، فهي خدمة مساعدة مع وكلاء مدربين في الوقت الحقيقي تعتمد على الواقع المعزز للمساعدة في تقديم المساعدة لأولئك الذين يعانون من ضعف البصر. ووفقا لشركة Lyft، فقد صرحت بالقول : ” يمكن للركاب ضعاف البصر الآن إستخدام Lyft مع مساعدة من Aira، والإستفادة من النظارات الذكية ولوحة الواقع المعزز للحصول على معلومات الركوب الأساسية “.

وأضافت شركة Aira : ” عند الطلب، يمكن لعملاء Aira الآن البدء بركوب Lyft ونقل معلومات هامة عن الرحلة، بما في ذلك مكان الركوب بالضبط، والوقت المقدر للركوب، والأجرة المقدرة. ويمكنهم أيضا مشاركة اسم السائق ومعلومات السيارة لتحديد الرحلة، ثم تتبع الرحلة، وضمان النزول في الموقع المحدد، وأخيرًا، حسب الحاجة، توفير المعلومات الملاحية للمستخدمين وهم يمشون لـ 50 قدم الأخيرة إلى وجهتهم. ”

كما أعلنت شركة Lyft عن عرض خاص لعملاء Aira، حيث إذا أدخلوا ” Aira ” كرمز ترويجي يمكنهم الحصول على خصم قدره 5 دولارات في رحلتين.

المصدر.